الأسئلة الشائعة

دليل الأسئلة الشائعة

 يعتبر موقع إمارة منطقة نجران الإلكتروني بوابة إعلامية للتواصل والتفاعل مع المستفيدين من خلال تقديم معلومات عن دور الامارة واداراتها المختلفة وجهودها. كما تساهم في تيسير وصولهم لخدمات الامارة.

 مركز سُلطانه 

مركز السَبيل

مركز الخَالدية

مركزأَبرق شَرقة

مركز الوجِيد

مركز مْنَادي

مركز المُندفن

مركز العَزيزية

مركز نجد سِهى

مركز سِدير

من خلال تسجيل الدخول لبوابة الخدمات الالكترونية بإمارة منطقة نجران واختيار تبيويب خدمات الزواج ثم اختيار احدى الخدمات التالية والدخول عبر نظام (ابشر): 

- طلب زواج مواطن سعودي بأجنبية
- طلب زواج مواطنة سعودية بأجنبي 
- طلب زواج مواطن سعودي بأجنبية من مواليد المملكة 
- طلب زواج مواطنة سعودية بأجنبي من مواليد المملكة
- طلب توثيق زواج.

من خلال تسجيل الدخول لبوابة الخدمات الالكترونية بإمارة منطقة نجران واختيار تبيويب خدمات السجناء ثم اختيار احدى الخدمات التالية والدخول عبر نظام (ابشر): 
- طلب اعفاء من المحكومية 
- طلب نقل سجين 
- متابعة تنفيذ الأحكام
- طلب الاعفاء من الابعاد 
- تقديم شكوى

من خلال تسجيل الدخول لبوابة الخدمات الالكترونية بإمارة منطقة نجران واختيار تبويب خدمات الدفن والوفايات ثم اختيار الخدمة التالية والدخول عبر نظام (ابشر): 
- طلب ترحيل أو دفن جثث الأجانب .

من خلال تسجيل الدخول لبوابة الخدمات الالكترونية بإمارة منطقة نجران واختيار تبويب خدمات تعويض الاضرار احدى الخدمات التالية والدخول عبر نظام (ابشر): 
- طلب تعويض

من خلال تسجيل الدخول لبوابة الخدمات الالكترونية بإمارة منطقة نجران واختيار تبويب خدمة المواعيد ثم اختيار خدمة طلب موعد والدخول عبر نظام (ابشر): 
- طلب موعد

من خلال اختيار اللغة اسفل اللغة الانجليزية اسفل الصفحة الرئيسية .

كيف أعرف آخر أخبار امارة منطقة نجران ؟

بزيارة الرابط التالي عن اخبار الامارة http://e-najran.gov.sa/prince-news

ان كنت موظف في امارة منطقة نجران يمكنك التسجيل بواسطة حسابك الخاص ثم الدخول على صفحتك لمتابعة اعمالك والطلبات التي قدمتها .

من خلال التسجيل الي حسابك في موقع امارة منطقة نجران بواسطة الدخول عبر نظام ابشر ثم متابعة الخدمات التي تم تقديمها من حسابكم كما يمكنك الاستفسار برقم الخدمة من خلال صفحة الاستلام العام .


تشتهر منطقة نجران بمخزونها التراثي العريق والآثار التي تتموقع فيها


  إذ انها تعتبر منجم آثار حضارات عريقة، حيث تضم أكثر من 100 موقع أثري. وأظهرت الاكتشافات الأثرية الأخيرة أن المنطقة شهدت قيام عدة حضارات، يعود بعضها إلى العصر الحجري. عثر الباحثون فيها على آثار حضارة إنسانية تعود إلى أكثر من مليون سنة